سياسة، شروط واستخدامات خدمة الويب

:الشروط والأحكام

هذه الشروط والأحكام (“الشروط”، “الاتفاقية”) هي اتفاق بين موقع الويب (“مشغل الموقع الإلكتروني”، “نحن”، “نحن” أو “نا” أو “نا”) وأنت (“المستخدم”، “أنت” أو “لك “). تحدد هذه الاتفاقية الشروط والأحكام العامة لاستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني وأي من منتجاته أو خدماته (جماعياً، “الموقع الإلكتروني” أو “الخدمات”).

:روابط إلى مواقع الويب الأخرى

على الرغم من أن هذا البوابة قد يكون مرتبطًا بصفحات أخرى، فإن ذلك لا يعني، سواء مباشرة أو غير مباشرة، الموافقة، أو الربط، أو الرعاية، أو الدعم، أو الانتماء من قبلنا إلى تلك الصفحات ما لم ينص صراحة على ذلك في هذا النص.

ينبغي عليك مراجعة الشروط القانونية وغيرها من الشروط والأحكام لاستخدام صفحات الويب التي تصل إليها من خلال روابط في هذا الموقع الإلكتروني بعناية. يكون ربطك بالبوابات الأخرى أو صفحات الويب الخارجية تحت مسؤوليتك الخاصة وعلى مسؤوليتك الخاصة.

:سياسة الخصوصية واستخدام الكوكيز

يمكن أن يستخدم موقع الويب الكوكيز لتخصيص وتسهيل تصفح المستخدم الكامل فيه. يمكن للمستخدم تكوين متصفحه لإخطاره ورفض تثبيت الكوكيز التي يرسلها لنا.

:سياسة الخصوصية

تحدد هذه السياسة الشروط التي يستخدمها شركة Monneu 2000 S.L. وتحمي المعلومات التي يقدمها مستخدموها عند استخدام موقعها الإلكتروني. تلتزم هذه الشركة بأمان بيانات مستخدميها. عندما نطلب منك ملء حقول المعلومات الشخصية التي يمكن من خلالها تحديد هويتك، نفعل ذلك مع الضمان بأنه سيتم استخدامه فقط وفقًا لشروط هذا الوثيقة. ومع ذلك، قد تتغير هذه السياسة الخصوصية مع مرور الوقت أو تُحدث لذلك نوصيك ونشدد على مراجعة هذه الصفحة بانتظام للتأكد من موافقتك على هذه التغييرات.

:المعلومات التي يتم جمعها

قد يقوم موقعنا الإلكتروني بجمع معلومات شخصية مثل: الاسم، معلومات الاتصال مثل عنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات ديموغرافية. كذلك، عند الضرورة قد يُطلب تقديم معلومات محددة لمعالجة طلب ما أو تنفيذ تسليمة أو فوترة.

:استخدام المعلومات التي يتم جمعها

يستخدم موقعنا الإلكتروني المعلومات لتقديم أفضل خدمة ممكنة، وخاصة للحفاظ على سجلات المستخدمين، ولتحسين منتجاتنا وخدماتنا. قد يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني بانتظام عبر موقعنا بعروض خاصة، ومنتجات جديدة ومعلومات إعلانية أخرى نعتقد أنها مهمة بالنسبة لك أو التي قد توفر لك فائدة، وسيتم إرسال هذه الرسائل الإلكترونية إلى العنوان الذي تقدمه ويمكن إلغاؤها في أي وقت.

شركة Monneu 2000 S.L. ملتزمة تماماً بالالتزام بالحفاظ على سرية معلوماتك. نستخدم أنظمة متقدمة جداً ونقوم بتحديثها بشكل مستمر لضمان عدم وجود وصول غير مصرح به.

:الكوكيز

تشير الكوكيز إلى ملف يتم إرساله بغرض طلب الإذن للتخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عند قبول هذا الملف يتم إنشاؤه ويستخدم الكوكيز بعد ذلك للحصول على معلومات حول حركة المرور على الويب، وأيضاً لتسهيل الزيارات المستقبلية لموقع الويب المتكرر. وظيفة أخرى للكوكيز هي أنها تساعد المواقع في التعرف عليك بشكل فردي وبالتالي تقديم أفضل خدمة شخصية ممكنة من موقعها.

يستخدم موقعنا الإلكتروني الكوكيز لتمييز الصفحات التي تمت زيارتها وتكرارها. يتم استخدام هذه المعلومات فقط للتحليل الإحصائي وبعد ذلك يتم حذف المعلومات بشكل دائم. يمكنك حذف الكوكيز في أي وقت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك، تساعد الكوكيز في توفير خدمة أفضل للمواقع الإلكترونية، فهي لا توفر إمكانية الوصول إلى معلومات جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لك، ما لم تكن ترغب في ذلك وتقدمه مباشرةً. يمكنك قبول أو رفض استخدام الكوكيز، ولكن معظم المتصفحات تقبل الكوكيز تلقائيًا لأنها توفر خدمة ويب أفضل. كما يمكنك أيضًا تغيير إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لرفض الكوكيز. إذا تم رفضها، فقد لا تتمكن من استخدام بعض من خدماتنا.

روابط إلى جهات خارجية

قد يحتوي موقع الويب هذا على روابط إلى مواقع أخرى قد تكون من مصلحتك. بمجرد النقر على هذه الروابط ومغادرة صفحتنا، فإننا لا نملك السيطرة بعد الآن على الموقع الذي تم تحويلك إليه وبالتالي لا نكون مسؤولين عن الشروط أو الخصوصية أو حماية بياناتك في تلك المواقع الخارجية الأخرى. يخضع تلك المواقع لسياسات خصوصيتها الخاصة ولذلك ننصح بالتحقق منها للتأكد من موافقتك عليها.

التحكم في معلوماتك الشخصية

يمكنك في أي وقت تقييد جمع أو استخدام المعلومات الشخصية التي تقدمها إلى موقعنا على الويب. في كل مرة يُطلب منك ملء نموذج معين، مثل تسجيل المستخدم، يمكنك تحديد خيار تلقي المعلومات عبر البريد الإلكتروني. في حال قمت بتحديد خيار تلقي النشرة الإخبارية أو الإعلانات، يمكنك إلغاء ذلك في أي وقت.

لا تبيع هذه الشركة أو تنقل أو توزع المعلومات الشخصية التي تم جمعها دون موافقتك، إلا إذا كانت مطلوبة من قبل قاضٍ بأمر قضائي.

تحتفظ Monneu 2000 S.L. بالحق في تغيير شروط هذه سياسة الخصوصية في أي وقت.